الاثنين، 16 سبتمبر 2019

الاحتماء من المطر - آرمين أرليلت & كوني سبرينغر


تساقطت قطرات المطر لتملأ الفراغ في محادثتهما الجارية، هذه قصة عن رابطة صغيرة شكلها (المطر) تحت هذه السماء في مكان ما، اليوم.

"كوني، مِن هنا!"

تحولت الغيوم التي كانت تحجب السماء إلى اللون الرمادي وبدأت تلقي بقطرات مطر كبيرة. هرول صبيان عبر ممرات السوق نحو الظل.

"اوي آرمين، سيتوقف المطر قريبًا، صحيح؟"

"أجل... بما أن الغيوم تتحرك"

يمكن رؤية الغيوم تتحرك بفعل الرياح في السماء التي أشار إليها آرمين، بالرغم من أن كوني بجانبه فقد لفت انتباهه شيء آخر.

"انظر، انهم أطفال"

"إنهم مفعمون بالنشاط، أليسوا كذلك؟"

تعالت صرخات الأطفال إثر هطول المطر المفاجئ. مجموعة مكونة من أربعة أو خمسة، كانوا يلعبون مع بعضهم البعض بحماس.

"... أشعر بالغيرة"

مندهشان من أنهما نطقا بذلك في نفس الوقت، اتسعت أعينهما واستدارا ليواجها بعضهما البعض.

"...لماذا؟"

"هذا ما سأسألك إياه"

"أنا؟ هذا لأن..." اخفض آرمين رأسه مُستمعا إلى صوت انهمار المطر. "لم أكن ذلك النوع من الأطفال الذي يندمج مع البقية ويلعب معهم"

عندما كان صغيرًا، غالبًا ما كان يُنادى بالهرطقي. كان يحمل اهتمامًا بالعالم الخارجي بعيدًا عن الأسوار، وكان يتم التنمر عليه من قبل الأطفال الذين لم يعجبهم حديثه عن هكذا أمور. تابع كوني المشاهدة وعلامات الاندهاش تعلو محياه بعد ان استمع إلى قصته.

"... كنتُ اظن انك كنتَ طفلًا شعبي جدًا بسبب ذكاءك"

"ماذا عنك يا كوني؟"

"حسنا بالنسبة لي. وأنا كذلك، كانوا ينادوني بالغبي والقصير دائما وجميع الأطفال الآخرين كانوا يجعلونني أقوم بالأشياء لأجلهم." أشاح كوني نظره إلى مجموعة الأطفال وهو يمسح أنفه. "حسنًا، أنا غبي بالفعل. حدث وأن تركوني وحدي في الغابة خارج القرية عندما ظنوا أني لن أكون قادراً على العودة"

"أكنت قادرا على العودة إلى المنزل؟"

"...كلا. لقد كان يوما ماطرا كاليوم، لذا ضعتُ وتبللت، كنتُ أبكي كالطفل الرضيع"

كان المطر يشتد غزارةً، توقف الأطفال عن اللعب وذهبوا للاحتماء.

"...في النهاية، جاءت أمي لإعادتي، كان ذلك مثيرا للشفقة ولكن..."

"الأمر...مشابه لي كذلك"

بينما يشاهد آرمين الأطفال يجتمعون لإبقاء بعضهم البعض دافئين.

"تعرضتُ للضرب في يومٍ ماطر لدرجة أنني لم أقوى على الحراك. لكن جاء إيرين برفقة ميكاسا لإعادتي، وذهب ثلاثتنا إلى المنزل تحت مظلة واحدة. وجدتُ نفسي مثيرا للشفقة آنذاك". تلفظ بتلك الكلمات وهو يرفع رأسه للأعلى ليكمل، "لكن الآن أستطيع معرفة أن ذلك كان دليلا على تقبل أولئك الاثنين لي كصديق لهما، لذا كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أعتمد عليمها".

"أرى ذلك. كان بمقدوري التفكير بنفس الطريقة إذا، أن أمي كانت قلقة بشأني".

"أجل...أعتقد ذلك" أومأ برأسه، نظر آرمين عاليًا نحو السماء. لا زالت الغيوم تتحرك. "لننطلق. أظن أن المطر سيتوقف قريبًا"

"...هيهي".

"ماذا؟"

نظر آرمين إليه، مقطبًا حاجبيه بشك بينما يحاول كوني كتمان ضحكته.

"لأصدقك القول، لم أتوقع في يوم أننا سنشترك في شيء، لذا أجد الأمر مضحكا بعض الشيء"

"...والآن بما أنك ذكرت ذلك..."

توقف هطول المطر، و سُلّطت عليهما أشعة الظهيرة التي بدأت تنعكس على أرصفة الطريق بينما تقدم الاثنان نحو المدينة.





-النهاية-

المصدر: Shingeki-sp


هناك تعليقان (2):